أبرزهم محمد الننى ... حصيلة محترفون مصريون عانوا من الجلوس على دكة البدلاء في عام 2018 بالبلدي | BeLBaLaDy

أبرزهم محمد الننى ... حصيلة محترفون مصريون عانوا من الجلوس على دكة البدلاء في عام 2018 بالبلدي | BeLBaLaDy

تألق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بشكل واضح خلال عام 2018، على عكس بعض المحترفين المصريين الذي كان عام 2018 للنسيان بالنسبة لهم بعد أن قضوا فترات كبيرة على دكة البدلاء بأنديتهم وبعيدين عن المشاركة في المباريات.

فقد أصبح محمد النني اللاعب المصرى المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي يعانى من الجلوس على دكة البدلاء فى أغلب مباريات الفريق لعام 2018 ،

وكذلك لم يكن عام 2018  سعيدًا بالنسبة لأحمد المحمدي، الذي يبتعد ناديه أستون فيلا حاليًا، عن المنافسة على الصعود للبريميرليج، كما فقد مكانه في التشكيل الأساسي، منذ رحيل المدرب السابق، ستيف بروس، وأصبح يشارك على فترات متباعدة.

أما أحمد حسن كوكا، فقد استبعده هيكتور كوبر، المدرب السابق لمنتخب مصر، من المشاركة في مونديال 2018، وعندما ترك الدوري البرتغالي، متجهًا إلى أوليمبياكوس اليوناني، على أمل استعادة التألق، جلس على دكة البدلاء. 

ولم يختلف موقف رمضان صبحي الذي انتقل مطلع الموسم الجاري من ستوك سيتي إلى هيدرسفيلد الإنجليزي عن باقي زملائه، فقد عانى اللاعب من التواجد على دكة البدلاء فترات طويلة بل والاستبعاد من قائمة المباراة ايضًا، لينتهي به الأمر للعودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى في فترة إعارة لستة أشهر.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments