منتخب ناشئي اليد يسافر إلى صربيا استعدادا لمونديال مقدونيا بالبلدي | BeLBaLaDy

منتخب ناشئي اليد يسافر إلى صربيا استعدادا لمونديال مقدونيا بالبلدي | BeLBaLaDy

غادرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد ٢٠٠٠، إلى صربيا للدخول في معسكر مغلق يستمر خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 4 أغسطس المقبل، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم بمقدونيا.

وتأهل المنتخب الوطني إلى بطولة العالم، بعد أن توج بطلا لكأس الأمم الإفريقية التي أقيمت العام الماضي بمدينة مراكش المغربية، حيث حقق منتخبنا الفوز على تونس بنتيجة (22-16)، في المباراة النهائية.

تضم بعثة المنتخب الوطنى للناشئين فى صربيا: مجدى أبوالمجد مديرا فنيا، حسين زكى مدربا عاما، محمد عبد المنعم مديرا إداريا، ماجد مدحت طبيب. واللاعبين: مؤمن حسام الدين - محمود حنفى - ابراهيم السيد - مهاب

وسوف يلحق البعثة فى مقدونيا  عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد رئيسا للبعثة في بطولة العالم، كما سينضم للبعثة حمادة الروبى مدربا لحراس المرمى ومحمد إمام المحلل الفنى، والرباعى احمد هشام و حسن وليد و ياسر سيف و عبد الرحمن حميد المتواجدين حاليا مع

ومن المقرر أن يخوض المنتخب عدد من المباريات الودية خلال معسكر صربيا، على أن تغادر البعثة يوم 4 أغسطس المقبل إلى مقدونيا مباشرة للمشاركة في المونديال.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية برفقة منتخبات السويد وفرنسا والصين تايبيه وكندا والمجر.

وجاءت المجموعات كالتالي:المجموعة الأولى: كرواتيا - إسبانيا - سلوفينيا - النرويج - تشيلي - السعودية

المجموعة الثانية: السويد - فرنسا - مصر - كندا - الصين تايبيه - المجر

المجموعة الثالثة: الدنمارك - البحرين - مقدونيا - اليابان - الأرجنتين - نيجيريا

المجموعة الرابعة: آيسلندا - ألمانيا - صربيا - تونس - البرازيل - البرتغال.

يفتتح المنتخب مبارياته في دور المجموعات يوم ٦ أغسطس بمواجهة السويد، ثم يواجه فرنسا ٧ أغسطس،  ثم الصين تايبيه يوم ٩ أغسطس، وكندا ١٠ أغسطس، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة المجر ١٢ أغسطس.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments