عدوى الدوري المصري تضرب اليونان.. فريق شيكابالا يغير مدربًا كل 3 مباريات بالبلدي | BeLBaLaDy

عدوى الدوري المصري تضرب اليونان.. فريق شيكابالا يغير مدربًا كل 3 مباريات بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن نادي أبولون سميرني اليوناني الذي يلعب له محترفنا محمود عبد الرازق شيكابالا، عن إقالة مدرب الفريق جونيس مانتزوراكيس وتعيين بابيس تينيس مدربًا للفريق، بعد سوء النتائج وتذيل الفريق ترتيب الدوري بنقطة واحدة.

وتعتبر تلك الإقالة رقم ٣ للفريق اليوناني لهذا الموسم بعد مرور ١١ جولة فقط من الدوري اليوناني ، حيث أقال النادي مدرب الفريق فرانس فاليرين اسماعيل الذي تولى قيادة الفريق منذ شهر

ويعيش فريق أبولون فترة سيئة للغاية بعد حصده لنقطة واحدة خلال 11 جولة من عمر الدوري اليوناني، بعد تعادله سلبيًا مع نادي كريت بالجولة التاسعة.

وخسر أبولون في المباراة الماضية أمام باناثينايكوس بخماسية مقابل هدف وسجل شيكابالا هدف فريقه الوحيد وهدفه الأول مع فريقه اليوناني.

وشهد الدوري المصري خلال المواسم الماضية والموسم الحالي تغيير العديد من المدربين الفنيين في فترات قصيرة جدًا، بسبب النائج السيئة، والتي يتحملها المدرب فقط، وكان أخرها إقالة ميمي عبدالرازق من المصري بعد مباراتين فقط مع الفريق البورسعيدي.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments