إبراهيم سعيد يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن مشروعه الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy

إبراهيم سعيد يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن مشروعه الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy

يعقد إبراهيم سعيد نجم مصر والأهلي والزمالك الكبير، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأربعاء تمام الثانية عشرة ظهرًا، في فندق سفير بالدقي، يعلن من خلاله عن مشروعه الجديد، لاكتشاف المواهب الكروية، وتأهيلها للاحتراف الخارجي، في كبرى الدوريات الأوروبية.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن تعاون النجم إبراهيم سعيد مع مجموعة "سويدتيفبل للخدمات التعليمبة والاستشارات"، الممثل التجارى للشركة السويدية "سويدتيفبل"،  والشريك الاستراتيجي لشركة "ايجيتيفل"، الممثل المعتمد لدى الجامعات والمدارس الامريكية والكندية والاوربية الدولية المعتمدة عالميًا.

ويستهدف إبراهيم سعيد من خلال مشوعه الطموح، استغلال النموذج الاول محليا والافضل اقليميا للمدارس الداخلية الرياضية التي تحدث التوازن بين التعليم الدولي المميز المعتمد وصناعة النجم الرياضي المحترف، وفق منهج علمي مدروس، يحدث التوازن بين العلم والموهبة، ويساعد على استمرار أي نجم يتطلع للإحتراف في التفوق العلمي، وصقل موهبته الكروية، بما يساهم في توفير فرص إحتراف على أعلى مستوى، من

وتوقع سويدتيفبل للخدمات التعليمبة والاستشارات، مجموعة من البروتوكولات الهامة مع بعض هذه الجامعات والمدارس الاوربية الرياضية، من أجل اعداد وتأهيل جيل واعد واحداث نقلة نوعية تعليمية ورياضية، وفتح فرص جديدة للطلبة الموهوبين للاحتراف الرياضى الاكاديمي، وتأهيلهم لسوق احترافي اكثر تميزا.

ويشهد المؤتمر الصحفي توقيع عقد مع النجم الكابتن ابراهيم سعيد كمستشار رياضي  لشركة " سويدتيفيل "، والاعلان عن احد اهم الشراكات في مجال الرياضة، في حضور ممثلين عن  جامعة UCAM الاسبانية الرياضية، واكاديمية FYDIDI السويسرية الرياضية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments