مدرب المقاصة: مواجهة الجونة غلب عليها العصبية الزائدة بالبلدي | BeLBaLaDy

مدرب المقاصة: مواجهة الجونة غلب عليها العصبية الزائدة بالبلدي | BeLBaLaDy

 يؤدى فريق مصر المقاصة، تدريباته غدا الاثنين، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي ، بعد التعادل مع الجونة بدون اهداف اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري.

ويخوض لاعبو المقاصة الذين شاركوا أمام الجونة تدريبا استشفائيا بينما يخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من المباراة تدريبا قويا ، لتجهيزهم فنيا وبدنيا للمباريات المقبلة .

وأبدي طلعت يوسف ، المدير الفني للفريق ، رضاءه عن نتيجة التعادل السلبي مع الجونة ، في ظل عدم ظهور

وأشار طلعت يوسف، أن مباراة الجونة غلب عليها طابع العصبية ، والعنف الزائد ، وهو ما اثار سلبيا على اللقاء ، معترفا بأن هناك العديد من الأخطاء والسلبيات خاصة في التمرير بداية المباراة وسيعمل على عالجها خلال المرحلة المقبلة .

وأضاف بأن فريقه كان قادرا على الفوز

وكشف وليد هويدي ، مدير الكرة للمقاصة ، بأن الفريق سوف يحصل على راحة سلبية يومي الثلاثاء والأربعاء ، والعودة بعد انتهاء الراحة ويستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة الأهلي ، المقرر لها الثلاثاء 9 إبريل المقبل ضمن مواجهات الأسبوع 28 ، في حالة إقامتها بموعدها وعدم تأجيلها .

مشيراً بأن ناديه لم يصل له أى قرار من لجنة المسابقات ، بخصوص تأجيل مباراة الأهلي المقبلة ، مشيرا بأنه في حالة التأجيل سيواصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة بتروجت ، والمقرر لها 15 أبريل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments