عمرو علواني يوجه رسالة للجميع قبل انطلاق بطولة أفريقيا للطائرة بالبلدي | BeLBaLaDy

عمرو علواني يوجه رسالة للجميع قبل انطلاق بطولة أفريقيا للطائرة بالبلدي | BeLBaLaDy

عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي للطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، أعرب عن سعادته بالتواجد من جديد في الأهلي لتنظيم بطولة إفريقيا للطائرة «رجال» التي تبدأ منافساتها غدا وتستمر حتى 11 أبريل المقبل.

وأضاف: «نتواجد اليوم داخل النادي الأهلي الذي ينظم البطولة للعام الثاني على التوالي، ونتطلع جميعا إلى بطولة

وأوضح أنه يثق في قدرات الأهلي الكبيرة على تحقيق تنظيم رائع على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن الأهلي يمتلك من الإمكانات الفنية والبشرية والتنظيمية والإدارية التي تثبت قدرته دائما على تنظيم البطولات بشكل أكثر من رائع.

وأشار علواني إلى أنه يثق في خروج هذه البطولة بالشكل الأمثل؛ فنيا وتنظيميا وإداريا ، في ظل قوة المنافسة ومع رغبة الجميع في تقديم مستويات رفيعة.

وطالب «علواني» الجميع؛ سواء لاعبين أو أجهزة فنية بضرورة الالتزام بقرارات الحكام في البطولة، والتمتع بالروح الرياضية؛ لضمان خروج البطولة بشكل مشرف يليق بالقارة الإفريقية، مؤكدا أنه يتمنى لجميع الفرق المشاركة الاستمتاع بتواجدها في النادي الأهلي بيتهم الثاني.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments