شاهد.. كريم بنزيما يقود ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على هويسكا بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد.. كريم بنزيما يقود ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على هويسكا بالبلدي | BeLBaLaDy

خطف ريال مدريد فوزاً صعباً من هويسكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات الاسبوع الـ 29 من الدوري الاسباني.

افتتح هويسكا التهديف بشكل مبكر، ففي الدقيقة الثالثة ارسل لويس ايزكييل، كرة عرضية ارضية، أودعها خوان هيرنانديز، بتسديدة مباشرة في المرمى.

وضغط ريال مدريد بحثًا عن هدف التعادل، والذي أدركه في الدقيقة

وفي الدقيقة 61 لعب كريم بنزيما كرة عرضية برأسه ليتابعها سيبايوس في المرمى معلناً عن الهدف الثاني للفريق

وتمكن اللاعب خافيير ايتشيتا من استغلال كرة عرضية ليلعبها برأسية رائعة في المرمى لم يتمكن لوكا زيدان حارس ريال مدريد من التصدي لها، ليتعادل الفريقان 2-2.

وضغط ريال مدريد بقوة بحثًا عن هدف الفوز، وفي الدقيقة 89 صوب كريم بنزيما كرة رائعة في اقصى الزاوية اليسرى مسجلاً الهدف الثالث للفريق الملكي.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 57 في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد هويسكا عند 22 نقطة بالمركز الأخير في ترتيب الدوري الاسباني.

شاهد الاهداف:

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments