تصريحات نارية من مدرب إنتر ميلان لإيكاردي بالبلدي | BeLBaLaDy

تصريحات نارية من مدرب إنتر ميلان لإيكاردي بالبلدي | BeLBaLaDy

هاجم لوتشيانو سباليتي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، مهاجم الفريق ماورو إيكاردي، بعد افتعاله لأزمات مع إدارة النادي وغيابه عن تدريبات الفريق.

وشدد سباليتي أن تصرفات إيكاردي الغير صحيحة هى سبب استبعاده من المشاركة مع الإنتر.

وكان قد خسر إنتر ميلان أمام لاتسيو بهدف نظيف، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي في تصريحات عقب المباراة: " إيكاردي كان جاهزاً للمشاركة اليوم ولكن تصرفاته هي السبب، انه لأمر مخزي ان يضطر ناد مثل الانتر ان يطلب وساطة حتى يقوم لاعب بالعودة وارتداء القميص".

وأستنكر: "هل اصبحنا بحاجة لإرسال ٢٠ رسالة اومحامي حتى يتوسط؟ ميسي ورونالدو الوحيدان اللذان يصنعان الفارق

وأضاف: "من الصواب أن يلعب الآخرون لأنهم يتصرفون بشكل صحيح، هناك حاجة إلى المصداقية في هذه اللحظة ، لدي مصداقية منذ 22 عامًا في مسيرتي ، ولدي مصداقية مع لاعبي الفريق".

‏ وأكمل: "عدد قليل من اللاعبين يصنعون فرقًا حقيقيًا، إيكاردي ليس منهم، الانضباط هو القوة الحقيقية للفريق،دعونا نسأل عشاق إنتر ، لنرى ما إذا كانوا سعداء لأن اللاعب يتفاوض على ارتداء القميص".

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments