الزهور ينظم البطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد بالبلدي | BeLBaLaDy

الزهور ينظم البطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد بالبلدي | BeLBaLaDy

أسند الاتحاد المصري لكرة اليد، تنظيم البطولة الشتوية المصغرة  لنادي الزهور التي من المقرر استضافتها على ملاعب  النادي بفرع التجمع الخامس خلال الفترة من 25 يناير حتى 1 فبراير 2019.

ومن المنتظر أن يشارك في البطولة أكثر 40 نادي على رأسهم الأهلي والزمالك والطيران والشمس وسموحة وسبورتنج والمقاولون العرب.

عبر الدكتور محمد الدمرادش رئيس نادي الزهور، عن سعادته لإسناد

أضاف رئيس نادي الزهور، أن المرحلة الماضية ومنذ انتخاب

 شدد "الدمرداش" على أن مجلس الإدارة حريص على تلبية جميع الاتحادات الرياضية لاستضافة وتنظيم الدورات والبطولات في إطار الدور الأساسي للمجلسوهو العمل على تنشيط القطاع الرياضي بالنادي خلال الفترة المقبلة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments