بسبب الرياح والأتربة.. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعداداً للنصر بالبلدي | BeLBaLaDy

بسبب الرياح والأتربة.. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعداداً للنصر بالبلدي | BeLBaLaDy

قرر رمضان السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إلغاء مران الفريق الختامي استعدادا لمواجهة النصر، وذلك بسبب الأحوال الجوية السيئة.

وكان الفريق يستعد لخوض المران على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو " الدفاع

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع النصر، في الثانية والنصف عصر غد الخميس على ملعب النصر، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

ويحتل كليوباترا المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة القاهرة، برصيد ٢٧ نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الترسانة صاحب المركز الأول.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via
موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments